كربلاءكل الاخبار

صحة كربلاء تحتفل بمُنتسبيها المُتميزين في مجال العمل التوعوي الصحي

كان نيوز/ عدي الحاج

إحتفلت دائرة صحة كربلاء المُقدسة بمُنتسبيها المُتميزين العاملين في برنامج تعزيز الصحة ووحدات التعزيز في المُؤسسات الصحية لدورهم الكبير في تعزيز الوعي الصحي المُجتمعي وعلى مدار العام .
وقال مدير قسم الصحة العامة بدائرة صحة المحافظة الدكتور خالد الاعرجي، ان ” الإحتفاء بمنتسبينا المتميزين العاملين في برنامج تعزيز الصحة ووحدات التعزيز في المؤسسات الصحية، جاء هذا العام مُتزامناَ مع اليوم العالمي لتعزيز الصحة العامة ولدورهم الكبير في تعزيز الوعي الصحي المجتمعي وعلى مدار العام “.

وحضر الحفل السنوي الذي إحتضنته قاعة قطاع المركز , مُدير قسم الصحة العامة الدكتور خالد الأعرجي , والمُعاون الفني لمُستشفى الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) التعليمي الدكتور عمار الأعرجي ، ومُدير شعبة تعزيز الصحة في القسم (الجهة المُنظمة للحفل) الدكتورة شيماء يوسف الوتار .

وفي مُستهل كلمته، نقل الأعرجي تحيات المُدير العام للدائرة الدكتور صباح الموسوي , ومُباركته الجهُود الخيَرة والسعي الحثيث المبذول من قبل المُحتفى بهم لتعزيز الوعي الصحي المُجتمعي , سواء كان ذلك من خلال تنفيذ البرنامج التوعوي الوزاري السنوي أو في الزيارات المليونية التي تشهدها المدينة المُقدسة , ناهيك عن المهام التي إضطلع بها المُحتفى بهم منذ بدء أزمة كُورنا ولغاية الآن ” مُتمنياَ لهم الموفقية والنجاح والسداد في مجال عملهم خدمة لمُواطني المُحافظة وزائريها” مُخاطباَ إياهم ” أنتم تستحقُون التكريم فعلاَ , لأن نجاح وتطوير البرنامج التوعوي والإرشادي , هو بفضلكم وتعاونكم معنا , وحرصكُم في أداء الواجبات والمهام المُوكلة إليكم ” .

من جهتها بيَنت الوتار , إن ” إحتفاءنا بمُنتسبينا يُعد تقليداَ سنوياَ وهو بمثابة حافز ودعم معنوي لهم وعدم إغفال أي أحداَ منهم لبذل المزيد من الجهُد والعطاء خدمة لمُواطنينا الكرام ” داعية إياهم الى ” المزيد من العمل الجاد لتحقيق الصحة للجميع من خلال التطبيق الصحيح لمصطلح تعزيز الصحة ومُتطلباته الأساسية وما تصبو إليه منظمة الصحة العالمية ” .

وفي ختام الحفل قدَمت الوتار درع تذكاري للأعرجي لجهوده الكبيرة ودعمه اللامحدود لنشطات وفعاليات الشعبة ممّا جعلها من الشُعب المُتميزة وتحتل المراتب الأولى بين نظيراتها في المُحافظات، حيث أعرب الأعرجي عن ” شكره وأمتناه لهذه المُبادرة ومعانيها الكبيرة ” مُوكداَ ” إستعداده لتقديم كُل ما من شأنه تطوير وتعزيز مجال العمل التوعوي الصحي في المُحافظة ” .
كما شهد الحفل السنوي توزيع الشهادات والهدايا التقديرية على المُحتفى بهم تكريماَ لهم ولعطائهم وجزيل عملهم الإنساني خدمة للمُواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى