شريط الاخبار والنشاطاتكربلاءكل الاخبار

محافظ كربلاء يفتتح مشاريع صحية في مستشفى الهندية العام

 

افتتح محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، عدداً من المشاربع الصحية بعد تأهيلها في قضاء الهندية.
وقالت دائرة صحة كربلاء المقدسة في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، ان “محافظ كربلاء المقدسة افتتح عدداً من المشاربع الصحية بعد تأهيلها في قضاء الهندية تمثلت بصالات العمليات النسائية والولادة وردهة الخدج المُعقم في مُستشفى الهندية التعليمي”.
واوضحت، ان “مُستشفى الهندية شهد وخلال فترة زمنية لم تتجاوز الـ (90 ) يوماً ، إعادة تأهيل صالة العمليات النسائية التي تحتوي على ( 4 ) صالات عمليات وصالة الولادة التي تحتوي على ( 3 ) ردهات وردهة الخدج المُعقم التي تحتوي على (20 ) حاضنة”.
و في سياق آخر، تابعت صحة كربلاء الى، ان “محافظ كربلاء إطلع الخطابي على مراحل العمل ونسب الإنجاز المُتحققة في بناية الطوارئ الجديدة ( قيد الانشاء ) والتي سيتم إفتتاحها في الأيام القادمة”.
واشاد محافظ كربلاء بالجهود المبذولة لكافة العاملين في المُستشفى ( إدارة ومُنتسبين ) وسعيٍ جاد لتقديمِ خدماتٍ تكون محط رضا وإستحسان مُواطني القضاء وزائريه.
واشارت صحة كربلاء الى، إن ” المُستشفى قد شهد خلال الشهرين الماضيين إستقبال (900 , 65 ) مُراجعا وإجراء ( 3057 ) عملية مُتنوعة وولادة ( 1112 ) طفل وطفلة بولادات طبيعية وقيصرية”.
وحضر الافتتاح كلا من مدير العام الدائرة الدكتور صباح الموسوي وقائممقام القضاء المهندس منتظر الشافعي ومعاون المدير العام الدكتور ماجد الميالي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى