شريط الاخبار والنشاطاتعامةكربلاءكل الاخبار

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار خلال الأسبوع الحالي

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتقلبات في درجات الحرارة هذا الأسبوع.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد يوم غد السبت سيكون صحواً الى غائم جزئيا . ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائما ، كما تتساقط الثلوج في اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق. بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

واضاف البيان :” ان طقس يوم الاحد سيكون غائماً ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً ممطراً مع تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبليةودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات”.

وبين، أن “طقس يوم الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائما كما تتساقط الثلوج في بعض الاماكن منها،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار متفرقة في اقسامها الغربية خلال النهار، و الحرارة تنخفض عدة درجات”.

ولفت إلى، أن “طقس البلاد يوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً الى غائم جزئيا في المنطقة الوسطى،بينما سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية و في المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائما مع تساقط امطار خلال النهار ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى