كربلاءكل الاخبار

اخر موعد لاستقبال معاملات المزارعين الراغبين باقتناء منظومات الري بالرش نهاية شهر تموز الجاري

اعلن مدير زراعه كربلاء المقدسة المهندس محمد جاسم محمد الطيار”ان اخر موعد لاستقبال معاملات المزارعين الراغبين باقتناء منظومات الري بالرش المحورية يوم 2023/7/30.

واضاف الطيار” في بيان اطلعت عليه وكالة انباء كان نيوز ” ان المعاملات المقدمة يجب أن تحتوي ملف يحتوي على صوره قيد حديثة وعقد زراعي ساري المفعول من للارض، واجازة بئر او تأييد بالحصة المائية صادرة من مديرية الموارد المائية ومرتسم المساحة والابعاد مع استمارة حقلية، وتأييد بشمول متقدم الطلب بالخطة الزراعية، والمستمسكات الثبوتية الرسمية لمقدم الطلب.
الطيار بين” يتم اعطاء ارقام تسلسلية من قبل فريق عمل مشروع استخدام تقنات الري والمكننة الحديثة على طلبات المزارعين مع ذكر تاريخ تقديم الطلب وتزويد المزارع ما يثبت إستلام الطلب من قبل المشروع”.
واوضح الطيار” بعد ذلك يتولى مشروع استخدام تقنات الري والمكننة الحديثة في وزارة الزراعة تدقيق المعاملات بالتعاون مع فريق عمل المشروع في المديرية لغرض تحديد المقبول منها وتطبيق الضوابط والتعليمات المعمول بها من قبل ادارة المشروع، وتحديد موعد لإجراء القرعة بعد اكمال كافة الاجراءات من كشوفات واخذ عينات مياه وتربة وحسب ما معمول به لدى المشروع”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى