كل الاخبار

المشاريع النفطية تحتفي بموظفيها المحالين على التقاعد

اقامت شركة المشاريع النفطية اليوم الثلاثاء الموافق ١٨ تموز ٢٠٢٣ على قاعة الاقصى في مركز وزارة النفط، حفلا تكريمياً لموظفيها المحالين على ‏التقاعد ممن أمضوا سنوات وعقود من أعمارهم في الشركة بين جنوبها ووسطها وشمالها على مدار خدمتهم الطويلة، وفي أهم مشاريعها وأصعب مواقع العمل فيها وهم صناع مجد شركتنا شركة المشاريع النفطية.

الحفل نظمه قسم العلاقات، جاء تنفيذاً للبرنامج الحكومي المعد من قبل دولة رئيس الوزراء للاهتمام بشريحة المتقاعدين وتقديراً لكل ما قدموه طيلة سنوات عملهم.

حضر حفل التوديع مدير عام الشركة المهندس علي وارد حمود ومدير هيئة التصاميم المهندس محمد جاسم ومدير هيئة التخطيط المهندس ليث فهد وممثلي عن هيئة مشاريع الجنوب وهيئة مشاريع الشمال، فضلا عن حضور جمع غفير من موظفي الشركة.

والقى مدير عام الشركة المذكورة المهندس علي وارد حمود كلمة بهذه المناسبة مستذكراً مآثرهم وانجازاتهم طوال فترة خدمتهم في هذه الشركة، مثنياً على جهود السادة المتقاعدين الذين حملوا على عاتقهم أمانة العمل والإخلاص وقدموا جهوداً كبيرة، فلهم منا كل الشكر والحب والتقدير.

واشار حمود خلال الكلمة، إلى أن هذا التكريم يعد تكريما لجميع منتسبي الشركة، وما تحقق من انجازات كبيرة كان بفضل جهودهم وأدائهم للواجب بكل اقتدار وأمانة واخلاص، وأن احتفاء الشركة اليوم بموظفيها من الذين أحيلوا للتقاعد بعد إكمالهم السن القانوني لا بد أن يكون دافعا ومحفزا لباقي الموظفين ليكملوا مسيرة من سبقهم من زملائهم لتحقيق الأهداف المطلوبة منا جميعا كموظفين لتطوير هذا القطاع المهم والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات خدمةً للصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى