كربلاءكل الاخبار

مديرية شهداء كربلاء تنظم حملة لأسر شهداء الحشد الشعبي لزيارة المراقد المقدسة

نظمت مديرية شهداء كربلاء المقدسة حملة لأسر الشهداء وجرحى الحشد الشعبي لزيارة المراقد المقدسة بالتنسيق مع مديرية شهداء النجف، وبالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.

وقال مدير المديرية في المحافظة، علي هادي العرداوي “سعياً من مديرية شهداء كربلاء المقدسة لتوفير الأجواء الترفيهية المناسبة لأسر الشهداء وجرحى الحشد الشعبي، وإيجاد متنفس يخفف عنهم أعباء الحياة، نظمت المديرية وبالتنسيق مع مديرية شهداء النجف، وبالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، باقامة حملة لأسر الشهداء وجرحى الحشد الشعبي لزيارة المراقد المقدسة” .


واضاف أن “الحملة شملت أداء مراسم الزيارة لمرقد سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) وأخيه أبو الفضل العباس (عليه السلام) برفقة وفد من العتبتين المقدستين، وأداء صلاتي الظهرين وتناول وجبة الغداء في مضيف الامام الحسين (عليه السلام)، فضلاً عن القيام بجولة ترفيهية للتمتع بالمرافق السياحية في المدينة” .
واشار العرداوي، ان “المديرية تسعى لتكثيف هذه الحملات بهدف احتضان أسر الشهداء والجرحى ورعايتهم كونهم ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أن ينعم العراق بالأمن والحرية والسلام” .

كان نيوز/ عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق