كربلاءكل الاخبار

تربية كربلاء تقيم معرضين للوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية

أفتتح قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية التابع لشعبة التقنيات التعليمية في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، معرضين للوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية لمدراس المتوسطة والاعدادية في مركز المدينة.

وقال المدير العام للتربية في المحافظة، عباس عودة عليوي، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، انه “تم اقامة معرضين الوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية لمدراس المتوسطة والاعدادية في مركز المدينة ولكلا الجنسين، حيث احتضنت قاعة ثانوية عثمان بن سعيد نتاجات مدارس البنين والتي شارك فيها أكثر من 35 مدرسة”.

واضاف “وكانت هناك مشاركة لمدارس البنات في مركز المدينة المقدسة والتي اقيمت في قاعة اعدادية الزهراء للبنات بمشاركة أكثر من 50 مدرسة، حيث تنوعت الاعمال المشاركة فيها بين وسيلة تعليمية وجهاز مختبري وابتكار علمي وبرامج مختبرية في المواد الدراسية العلمية والتطبيقية والتربية الاسلامية والتربية الرياضية والتربية الفنية”.

وتجول المدير العام للتربية في المحافظة والوفد المرافق له ولجنة تقييم الانتاجات في اروقة المعرضين واطلعوا على الوسائل التعليمية والابتكارات العلمية للطلبة عموماً واساتذة المدارس المشاركة في كلا المعرضين، مبدين في نفس الوقت اعجابهم لإنجازات الكوادر التعلمية والطلبة على حد سواء.

كان نيوز/ عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق