عامةكربلاءكل الاخبار

كربلاء:أحدى دوريات شرطة النجدة تعثر على مستمسكات ومبالغ مالية مع بطاقة ماستر كارت الدولية وتسلمها الى صاحبها

كان نيوز / زينب سلمان

تمكنت احدى دوريات شرطة النجدة التابعة الى قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت من العثور على حقيبة تحتوي بداخلها على مستمسكات ومبالغ مالية مع بطاقة ماستر كارد الدولية وإعادتها الى صاحبها الشرعي .

وذكر بيان لشرطة كربلاء حصلت وكالة انباء كربلاء (كان نيوز) على نسخة منه :” اثناء تجوال احدى دوريتنا التابعة الى شرطة النجدة ضمن قاطع المسؤولية وبالتحديد بين منطقتي شارع حمزه الزغير ومجسر واحد حزيران تم ملاحظتهم حقيبة موضوعة على الشارع العام واثناء الترجل من الدورية لفحص الحقيبة تبين انها سليمة من الناحية الامنية وبداخلها مستمسكات مع مبالغ مالية .

وتابع البيان الى :” ان رجال الدورية الامناء على الفور تم مناداتهم بالموضوع والتوجه الى مساعد مدير قسم شرطة النجدة وتسليمه الحقيبة التي كان بداخلها مبلغ 200 دولار أمريكي مع 150 ألف دينار عراقي مع بطاقة ماستر كارد الدولية ومستمسكات رسمية تعود لاحد المواطنين “.

و أضاف الى : إنه تم العثور على رقم هاتف صاحب الحقيبة الشرعي والاتصال به وتسليمه الامانة كاملة والذي بدوره قدم وافر شكره وتقديره الى رجال شرطة كربلاء المقدسة الاوفياء على صدقهم وأمانتهم في حفظ ارواح وممتلكات المواطنين .

يشار الى :” أن رجال شرطة كربلاء المقدسة مشهود لهم ولعدة مرات صون وحفظ الامانة حيث ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم العثور فيها على مبالغ مالية وإعادتها الى اصحابها بل العشرات من هذه الحالات المماثلة وخصوصاً أثناء الزيارات المليونية فضلاً عن توثيقها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق