ثقافيةشريط الاخبار والنشاطاتعامة

التربية تُحسم الجدل.. ونائب محافظ النجف يُعدّل منشوره!

كان نيوز/صادق زكي

بعد أن أشعل منشور نائب محافظ النجف الأشرف السيد هاشم نجم الكرعاوي، حول تحديد موعد عودة الدوام الرسمي في المدارس وبشكل حضوري، مديرية تربية المجف ترد بمنشور توضيحي على هذا القرار.
وبيّنت مديرية تربية النجف الأشرف في بيان لها نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن بعد الاتصال الهاتفي من معالي وزير التربية بالمدير العام للتربية في محافظة النجف الاشرف الاستاذ مردان البديري حيث تم مناقشة تداول منشور السيد نائب المحافظ حول بدء العام الدراسي الجديد والذي أكد فيه معالي وزير التربية بأن صلاحيات بدء العام الدراسي ليست بيد مديرية التربية او السيد النائب الاول وانما يكون بدء العام الدراسي الجديد بأمر من وزارة التربية وبالتنسيق مع خلية الازمة الوطنية التابعة لوزارة الصحة.
مضيفةً بأن هناك امتحانات للدراسة المتوسطة الدور الثاني لازالت مستمرة وتليها الامتحانات للدراسة الاعدادية الدور الثاني ايضاً وان هذه الامتحانات تشغل ما يقارب ١٥٠ مركزاً امتحانياً .
ونوهت مديرية التربية، بأنها على اتم الاستعداد لبدأ العام الدراسي الجديد ولديها الرغبة بجعل الدوام حضوري وحسب ما تحدده وزارة التربية في اقرب وقت ممكن، مبينةً استعدادها من حيث الملاك والبنايات لبدأ العام الدراسي بأي وقت تقرره الوزارة ونتلهف لنرى ابنائنا الطلبة في مقاعدهم الدراسية بأقرب وقت إن شاء الله.
يشار إلى أن بعد بيان مديرية التربية، قام أدمن حساب السيد نائب محافظ النجف بتعديل عبارة “يوجه” ليحل محلها “يطالب”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى