امنيةكربلاءكل الاخبار

شرطة كربلاء: العمليات الاستباقية مستمر لحفظ النظام ضمن نشاطات متعددة

طه الدحية

طبقا لأوامر وتوجيهات اللواء أحمد علي زويني قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت ادناه أهم النشاطات والفعاليات والممارسات الامنية التي نفذتها مختلف صنوف وتشكيلات قيادة الشرطة خلال اليومين الماضيين ضمن عملياتها الاستباقية والنشاطات الاخرى المختلفة والتي اطلقتها قيادة الشرطة في بداية الأسبوع الحالي،

إلقاء قبض..

1-ألقت مفارز قسم شرطة البلدة والمراكز الامنية التابعة له ضمن العمليات الاستباقية التي اطلقها قائد شرطة المحافظة القبض على 6 متهمين مطلوبين الى القضاء العراقي بجرائم جنائية مختلفة فضلاً عن ضبط 18 دراجة نارية مخالفة لقواعد السير المروري.

2- القت مفارز مشتركة مؤلفة من قسم شرطة عين التمر ومكافحة الاجرام وخلال عملية نوعية القبض على متهم محكوم غيابيا مطلوب في عدة جرائم سرقات

3-تمكنت مفارز قسم شرطة النجدة والدوريات واثناء نصب السيطرات الوقتية من ضبط عجلتين مطلوبتين الى شرطة مرور المحافظة ، وفي ذات السياق تمكنت ايضا مفارز النجدة والدوريات من القاء القبض على متهم مطلوب للعدالة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

4-القت مفارز قسم مكافحة المخدرات وفي كمين محكم من القاء القبض على شخصين متلبسين بالجرم المشهود اثناء متاجرتهما بالاقراص المخدرة وإحالتهما الى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما .

5-قامت مفارز شرطة الهندية وحسب الخطة الموضوعة ومنذ الصباح الباكر بمسح ميداني شامل للمدارس والعمل على ابعاد العجلات المتوقفه امامها بالإضافة الى ابعاد الشباب الطائش عن محيط مدارس البنات والتعاون مع الكوادر التدريسية والتعليمية من اجل تقديم افضل الخدمات الامنية ودعم العملية التربويه .

6_اجرت المفارز الفنية التابعة لقسم الاتصالات حملة ادامة كبرى لاجهزة التشويش الذبذبي المنصوبه في كافة السيطرات والطرق الخارجيه وذلك بهدف تعزيز الامن والاستقرار داخل المدينة المقدسة .

7_ قامت قوة الواجب وأمن الملاعب وبأشراف آمر ألقوه وبجهود كبيرة وبالتنسيق مع العتبتين المقدستين بالتواصل في اكمال البنى التحتية في مقرها وذلك من اجل راحة المنتسبين واظهاره بالشكل المطلوب الذي يليق بقيادة الشرطة .

 

8_اختتمت مديرية شؤون الافواج الدوره الخاصة بافواج طوارئ كربلاء القتالية والتي اطلقتها وزارة الداخلية مسبقا والمقامه على ارض اكاديمية الشرطة في الرزازة وتلقى خلالها المنتسبين أنواع العلوم والفعاليات الشرطوية الهادفه الى الارتقاء بمستوى الأداء والعمل الامني والاداري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق