عامةكربلاءكل الاخبار

هيئة الإعلام والاتصالات تفتتح فعاليات الملتقى العراقي الأول للتواصل الرقمي في كربلاء

شاركت هيئة الإعلام والاتصالات- الفرات الاوسط- كربلاء المقدسة بفعاليات الملتقى العراقي للتواصل الرقمي الذي تقيمه مؤسسة الإعلام العراقي واستضافته العتبة الحسينية المقدسة.

الملتقى الذي حضرته اكثر من ٢٠٠ جهة إعلامية ومؤسساتية ركز على تكريم الجهود المميزة في مجالات الإعلام والابتكار الرقمي بمحوري صناعة المحتوى الرقمي والمهارات الرقمية المحلية.

وقال مدير مكتب الهيئة في الفرات الاوسط- كربلاء المقدسة المهندس ميثاق طالب جبار ان هذه الفعاليات تسهم بشكل كبير في نشر مفاهيم الوعي الرقمي والتعريف باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل آمن بما يخدم المجتمع ويطور قدرات افراده ويحميهم من الظواهر السلبية المنتشرة في تلك الوسائل.

من جانبه اكد مدير المبادرة المحلية لتنمية المهارات الرقمية د. صفد الشمري ان هناك استمارة ستطلق لجمع بيانات تخص المشاركين في جائزة الابداع والابتكار الرقمي العراقي الاولى وتوقيتاتها وشروطها ليتسنى لهم المشاركة بها، وتأتي تلك المسابقة على هامش أعمال الملتقى بالتعاون مع شركة التوفير للتسويق الإلكتروني والدعاية والإعلان، وبالتنسيق مع هيئة الإعلام والاتصالات وتضم محورين رئيسين، الأول (الإبداع الرقمي)، والذي يعنى بصنّاع المحتويات الرقمية الملتزمين المؤثرين في المجال الرقمي، والآخر في (مجال الابتكار الرقمي).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى