كربلاءكل الاخبار

عشائر كربلاء تستنكر في بيان العلمليات الإرهابية بمنطقة العظيم

كان نيوز/ عدي الحاج

أصدر عدد من سادات وشيوخ ووجهاء مخافظة كربلاء المقدّسة بياناً إستنكارياً عن العمليات الإرهابية التي إستهدفت عدد من عناصر الجيش العراقي في محافظة ديالى بناحية العظيم.

وتلا البيان الدكتور حميد الطرفي، الذي تطرّق أيضاً الى شجب الإرهاب الدامي المسلّط على أبناء اليمن وللسنة السابعة على التوالي، مطالباً البرلمان العراقي حسب نص البيان بأن يكون مجلس النواب صوت الشعب للدفاع عن المظلومين وشجب الإرهاب في كل مكان وزمان .

وشارك في الوقفة لقراءة البيان الذي جرى بمكتب مجلس النواب في المحافظة، النائب الدكتور فراس المسلماوي والنائب الأسبق الأستاذ رياض غريب ومسؤول المكتب المشاور القانوني عباس فاضل الكَمبر، وتمّ تسليم البيان الموجّه الى مجلس النواب العراقي بيد أحد أعضائه الجُدد في المحافظة .

من جانبه طالب النائب عن المحافظة الدكتور فراس المسلماوي، في حديثه ” بتغيير القيادات الإستخباراتية والقادة الميدانيين وضرورة المراجعة الدورية المستمرّة لتقييمهم وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب ” مؤكداً على ان ” الإرهاب مُدان بكل مكان وزمان وأن قتال الأخوة الأشقاء في اليمن لابد أن يتوقّف ولابد لهذه الحرب العبثية التي لازالت في الألة الحربية المدمّرة لا تستهدف إلا الأبرياء والمدنيين والعزل من أن تنتهي ” .

تصوير/ أحمد صلاح
محمد باقر الأعرجي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى