كربلاءكل الاخبار

بفترة قياسية … شرطة كربلاء تكشف ملابسات جريمة قتل شمال المحافظة

اعلنت مديرية الشرطة في محافظة كربلاء المقدسة عن كشف جريمة قتل وتلقي القبض على الجاني خلال وقت قياسي في منطقة الحسينية شمال المحافظة.

و بين مدير اعلام وعلاقات شرطة كربلاء المقدم احسان الاسدي،”نظراً لأهمية الحادث وخطورته تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الاجرام وثلة من الضباط والمنتسبين لكشف ملابسات الحادث ، ونتيجة للخبرة المتراكمة لدى فريق العمل في التحري وجمع المعلومات ومقاطعتها وخلال ساعة واحدة فقط أثمرت الجهود بإلقاء القبض  على المتهمة (ع ص)”.

و اضاف،”بعد ان استخبر قسم مكافحة الاجرام بوجود جريمة قتل في منطقة المجصات في قضاء الحسينية وبعد وصول المفارز تبين جثة المجنى عليه (ع) متعرضة الإطلاقات نارية في منطقة الجسد,تمت المباشرة بالعمل لكشف ملابسات القضية.

و صرح الاسدي”بعد مواجهة المتهمة (ع ص)  زوجة المجنى عليه وابن المجنى عليه بالأدلة إنهاروا واعترفوا صراحةً بقيامهم بقتل المجنى عليه لوجود خلافات فيما بينهم ، اذ تم ضبط سلاح الجريمة وهو عبارة عن بندقية كلاشنكوف”.

و اشار الى تصديق اقوالهم قضائياً بالاعتراف كما اجري كشف الدلالة على محل الحادث بدلالتهم وجاء مطابق لاعترافاتهم الابتدائية والقضائية وتمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل وفق القانون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى