كربلاءكل الاخبار

مكتب مجلس النواب بكربلاء يناقش الخدمات العامة بين المتحقق والمأمول

اقام مكتب مجلس النواب العراقي في محافظة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع نقابة المهندسين فرع المحافظة، ورشة بعنوان (الخدمات العامة في كربلاء بين المتحقق والمأمول )، حضرها نواب عن المحافظة كل من رئيس لجنة الأوقاف والشؤون الدينية النيابية حسين اليساري، وعضو لجنة التعليم النيابية الدكتور رياض المسعودي .

وأكد مسؤول المكتب، الحقوقي عباس فاضل الگمبر، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، ان ” الخدمات العامة مطلباً لا مناص منه وهي حديث المواطن والمجالس والهم الاول لكل ابناء المحافظة، وان تحسناً ملحوظاً على مستوى الخدمات البلدية في المحافظة بات يتلمسه المواطن الكربلائي ” .

من جهته اكد نقيب المهندسين في المحافظة والمعاون الفني لمدير بلديتها، المهندس محمد فاضل النصرواي، ان ” الورشة حاولت تحقيق اكبر استماع لاراء المعنيين من اساتذة جامعات ومهندسين من أعضاء مجلس النقابة في المحافظة لوضع خلاصة هذه الاراء لدى صانع القرار الوطني وممثلي الشعب ” .

مبينا ان ” الورشة ستناقش ثلاثة محاور أساسية هي محور الطاقة والنقل والطرق والاتصالات ” .

من جانبه قال عضو النقابة، المهندس مشتاق طالب التميمي، انه ” بمحور الاتصالات وبلغة الأرقام تحدثنا عن العوائد المادية المهدورة من هذا القطاع في المحافظة ” كاشفاً عن ” دراسات سابقة متعددة تحدثت عن كيفيات وسبل استثمار وتطوير قطاع الاتصالات ” .

وقد حضر الورشة قائمقام مركز المحافظة الدكتور حسين المنكوشي، ومدير عام بلديات المحافظة المهندس مازن الياسري، ومدير الماء المهندس حيدر عبد العباس، ومدير المجاري المهندس عبير الخفاجي، ورئيس مجلس الاعيان يوسف ال ماجد، ونقيب المعلمين الدكتور خالد مرعي المسعودي، ورئيس مركز الدراسات بجامعة كربلاء الدكتور خالد العرداوي، ورئيس فرع الصحفيين توفيق الحبالي، ونائب رئيس اتحاد الأدباء سلام البناي، ورئيس قسم العمارة في كلية الهندسة بجامعة كربلاء الدكتور حيدر ناجي، وعدد من الصحفيين والناشطين المدنيين .

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق