كربلاءكل الاخبار

محافظ كربلاء: هناك وجبة ثالثة للصحفيّين فيما يخص موضوع توزيع قطع الأراضي

كان نيوز/ عدي الحاج

أكد محافظ كربلاء المقدّسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، ان ” هناك وجبة ثالثة لشريحة الصحفيّين في المحافظة فيما يخص موضوع توزيع قطع الأراضي وذلك بعد أن يتم التوزيع لبعض الشرائح الأخرى “.
جاء ذلك خلال لقائه برئيس فرع نقابة الصحفيّين العراقيّين في المحافظة الإعلامي حسين الشمري، لما للإعلام المهني من دور مهم ومؤثّر في المجتمع والرأي العام.

وقال الشمري، ان ” اللقاء جاء لبحث ومناقشة آليات التعاون مع فرع نقابة الصحفيّين العراقيّين في المحافظة وتسهيل أعمالهم وتقديم الدعم اللازم لهم ” مضيفاً ان ” السيد المحافظ أكد خلال اللقاء على أهمية ودور الإعلام المهني في تسليط الضوء على المشاكل وإحتياجات المواطنين من الخدمات اللازمة وتسليط الضوء في الوقت نفسه على الإيجابيات وحملة الإعمار والبناء والخدمات الأخرى التي تقوم بها الحكومة المحلية في المحافظة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وزائري المدينة المقدّسة”.

وتابع الشمري، انه ” خلال اللقاء تمّ تقديم الشكر والتقدير بإسم فرع النقابة للسيد المحافظ على جهوده الكبيرة في تقديم الخدمات الى المواطنين، فضلاً عن الإعمار والبناء في المحافظة والذي جعلها من المحافظات المتميّزة على مستوى البلد ” مشيراً الى ان ” لقاءً قريباً سيُنظّم من قبل الحكومة المحلية مع الصحفيّين والإعلاميّين في المحافظة مطلع الشهر المُقبل “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى